مصنع لإعادة تدوير بطاريات السيارات الكهربائية لإنقاذ أكثر من مليون سيارة سنويًا

Fahad15 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Fahad
اخبار منوعة
مصنع لإعادة تدوير بطاريات السيارات الكهربائية لإنقاذ أكثر من مليون سيارة سنويًا

كشفت التقارير الصحفية العالمية، عن مصنع من أجل إعادة تدوير بطاريات السيارات الكهربائية، ومكانه في ولاية ساوث كارولينا الأمريكية، الأمر الذي سيمكنه من إنقاذ أجزاء تقدر بحوالي مليون سيارة بشكل سنوي.

إنقاذ أجزاء لأكثر من مليون سيارة سنويًا

وقد تم توضيح ذلك من خلال تقرير منشور على موقع إنغادجيت التقني المتخصص، وذلك من خلال المصنع الذي بدأ في الضواحي الخاصة بمنطقة تشارلستون الأمريكية، ومساحته تبلغ حوالي 600 فدان، ويعمل على تكسير البطارايات المنتهية الصلاحية وتحولها إلى معادنها الخام.

بعد ذلك يتم إعادة بنائها مرة أخرى مثل الأنودات والكاثودات الضرورية من أجل المركبات الكهربائية، وسيبلغ حجم الاستثمارات في هذا المبلغ حوالي 3.5 مليار دولار، الأمر المفيد للغاية للبطالة حيث أنه يضمن توفير 1500 وظيفة، ويهتمد على الطاقة النظيفة وكذلك العمليات الكهربائية الكاملة.

أما عن بداية المصنع فسوف تكون في الربع الأول من عام 2023، وسوف يتم أول عمليات التدوير الناجحة لهذا المصنع في نهاية عام 2023.

مصنع لإعادة تدوير بطاريات السيارات الكهربائية

وبناء على تلك التقارير التي تم نشرها في الصحف العالم، أن هذا المصنع يعمل على حل الكثير من المشاكل منها إنقاذ عددي كبير من السيارات والذي يقدر بحوالي مليون سيارة سنويًا وكذلك توفير العديد من فرص العمل، لأنه مبدأئيًا يحتاج إلى أكثر من 1500 موظف.

كما أنه يعتمد على الطاقة النظيفة حتى لا يتسبب في أي مشارك للبيئة، وأيضًا سوف يينقذ العديد من الخسائر الخاصة بالسيارات التي تعمل بالكهرباء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة