السديس يؤكد على حاجة الأمة الإسلامية لتعزيز الوسطية والاعتدال

Ahmed16 أغسطس 2023آخر تحديث :
السديس يؤكد على حاجة الأمة الإسلامية لتعزيز الوسطية والاعتدال

حرص الدكتور عبد الرحمن السديس، رئيس الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف، على توجيه رسالة إلى الأمة الإسلامية جمعاء، حيث أوضح أن الأمة تحتاج في الوقت الحالي إلى تعزيز المنهج الخاص بالوسطية والاعتدال والوحدة، ونبذ الإرهاب والتطرف والانحلال والغلو والإلحاد، وذلك بالتزامن مع التحديات والعقبات التي تواجهها الأمة خلال الوقت الحالي.

وعن مؤتمر “التواصل مع إدارات الشؤون الدينية والإفتاء والمشيخات في العالم” المقام في المملكة، أكد على أهمية المكان والمضمون الذي يعقد المؤتمر من أجله، لافتًا في الوقت نفسه إلى أهمية اتباع نهج السلف الصالح “رضوان الله عليهم”، والحرص على الاقتداء بنهج المملكة التي سارت عليه منذ تأسيسها، في لم المسلمين من شتى بقاع الأرض وجمع شملهم.

وشدد على دور المملكة الريادي في الاعتناء بالإسلام والمسلمين، موضحًا أن المؤتمر سيخرج بالعديد من التوصيات المهمة فيما يخص التواصل والتكامل والتعاون بين الأمة الإسلامية جمعاء، للوصول إلى الهدف الأسمى وهو الاعتصام بكتاب الله وسنة نبيه الكريم، والالتزام بمنهج الوسطية والاعتدال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة