شاومي تعلن عن أحدث أجهزتها Redmi Pad SE ببطارية ضخمة

Ahmed29 أغسطس 2023آخر تحديث :
شاومي تعلن عن أحدث أجهزتها Redmi Pad SE ببطارية ضخمة

كشفت شركة شاومي الصينية والمختصة في صناعة الهواتف والأجهزة الذكية، عن أحدث أجهزتها والمتمثل في الحاسوب اللوحي “ريدمي باد إس إي”، حيث أوضحت أن الجهاز مصمم خصيصًا للمهنيين من “الطلاب والشباب” في مختلف أنحاء العالم.

وأوضحت الشركة، أن جهازها الجديد يحقق للمستخدم الجمع بين ميزتين، وأولهما الراحة المتميزة، وثانيهما المزيج الناجح من التطبيق العملي والجماليات لتحقيق احتياجات العمل والترفيه في نفس الوقت، لافتة إلى أن الحاسوب يأتي بشاشة بمقاس 11 بوصة، ودقة 1,920×1,200 بكسل، مع كثافة تقدر بـ207 بكسل في البوصة، وتدعم الشاشة معدل تردد قدره 90 هرتز، ومعدل سطوع قدره 400 شمعة.

وأشارت إلى أن الحاسوب يحتوي على شريحة ثماني النواة والتي تأتي من نوع “سنابدراجون 680” من شركة كوالكوم، وتعمل بتردد 2.4 جيجاهرتز، بجانب ذاكرة للوصول العشوائي والتي تأتي من نوع “إل بي دي دي آر 4 إكس” بحجم 4 جيجا بايت، أو 6 جيجا بايت، أو 8 جيجا بايت.

كما يأتي الحاسوب، بذاكرة تخزين داخلية من نوع “إي إم إم سي 5.1” بسعة 128 جيجا بايت مع إمكانية التوسعة حتى 1 تيرا بايت، بجانب أنه يتمتع بكاميرا خلفية تصل دقتها إلى 8 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/2.0، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/2.2.

وبخصوص واجهة المستخدم، فيدعم الحاسوب واجهة “مي يو آي 14” التي تعتمد على نظام التشغيل أندرويد 13 من شركة جوجل، بتقنية البلوتوث 5.0، ويأتي بسماكة 7.36 ملم ويزن 478 جرامًا بفضل جسمه المصنوع من الألمنيوم، ويقدم الجهاز أيضًا بطارية بسعة 8,000 ميلي أمبير في الساعة مع دعم تقنية الشحن السريع باستطاعة 10 واط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة