تفاصيل المباريات من كأس خادم الحرمين الشريفين

Fahad21 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Fahad
اخبار الرياضة
تفاصيل المباريات من كأس خادم الحرمين الشريفين

اختتمت مبارايات الدور 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي لعام 2022 و2023، ولكن هناك ثلاثة مباريات نارية، وسوف نتعرف عليهم بالتفاصيل والتوقيت وكذلك الملعب في السطور القليلة القادمة.

تفاصيل اختتام مبارايات الدور 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين

مباراة الباطن ضد الرائد، والتي سوف تقام على أرضية ملعب نادي الباطن، كما أنها سوف تكون في تمام الساعة 3:30 عصرًا وذلك بتوقيت مكة المكرمة.

أما عن مباراة الفتح و الطائي، فسوف تقام في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مكة المكرمة، والمباراة التي سوف تقام ما بين الفتح والطائي ستكون على أرضيد ملعي مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

أما عن مباراة الأخيرة والتي سوف تقام على أرضية ملعب الجوعرة المشعة والذي يقع في جدة، سوف تكون مباراة نارية والتي سيكون الناديين فيها هما الاتحاد والشباب سيكون ذلك في تمام الساعه 8:30 بتوقيت مكة.

كأس خادم الحرمين الشريفين

هي البطولة رقم 2 من حيث الأهمية في كرة القدم السعودية، المركز الأول يذهب إلى دوري السعودي الممتاز، وبدأت بطولة كأس خاردم الحرمين الشريفين في عام 1957 واستمرت حتى عام 1990 من ثم توقفت ورجعت مرة أخرى في عام 2008.

وتشمل كل الأندية السعودية، وتعتبر تلك البطولة هي الأغلى في قارة آسيا، لأنها تعطي مكافآت مالية ضخمة للفريق الذي يفوز بالبطولة، ويشارك فيها 13 نادي من الدوري الممتاز وكذلك 16 نادي من الدرجة الأولى.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة