واتساب يطلق ميزة جديدة.. من اجل استعادة الرسائل المحذوفة

Fahad23 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Fahad
اخبار التقنية
واتساب يطلق ميزة جديدة.. من اجل استعادة الرسائل المحذوفة

قام تطبيق الواتساب التابع لشركة ميتا والتي تكون مالكة لكل من الفيسبوك والإنستغرام، بإطلاق ميزة جديدة، يمكن من خلالها،استعادة كافة الرسائل المحذوفة من المالكين وذلك في خلال خمسة ثواني فقط.

ميزة جديدة من تطبيق الواتساب

قام الواتساب بإتاحة حلين لكل الرسائل للمستخدمين عند حذف الرسائل وذلك على الواتساب، الأولى هي الحذف من أجلي، ومن خلالها إخفاء الرسالة عن المستخدم ولكن الباقيين يستطيعون رؤيتها، أما الخيار الثاني الحذف للجميع.

في حالة أختار المستخدم الحذب من أجلي وذلك عن طريق الخطأ، بدلًا من الضغط على اختيار الحذف للجميع، يظن بذلك أنه قد فقط السيطرة بالكامل على الرسالة، من دون أن يكون لديه أي بديل من أجل الإصلاح الأمر الذي يضعه في مواقف محرجة.

فائدة الميزة الجديدة من الواتساب لكل المستخدمين

ولكن مع ميزة الواتساب الجديدة وهي اختيار حذف عن طريق الخطأ، وبذلك سوف يتم استعادة الرسالة من حديد بعد حذفها بحوالي خمس ثواني، ويمكن للمستخدم وقتها تركها أو حذفها من الجميع حسب الرغبة.

الجدير بالذكر ان الميزة الجديدة من الواتساب قد علق عليها استشاري الأمن بالمعلومات الأستاذ عمرو فتحي، أن تطبيق الواتساب من غيره من وسائل التواصل الأجتماعي، ويكون لديه العديد من الفرق المهمة، والتي تسجل تفاعل كبير لكل المستخدمين من خدمته.

أما عن حل المشكلات التي يواجعونها يمكن أن تنحل من خلال الخدمات والمميزات التي يطلبونها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة