طائرة تهبط إضطراري في شيكاغو السبب حاسب آلي محمول

Fahad28 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Fahad
اخبار منوعة
طائرة تهبط إضطراري في شيكاغو السبب حاسب آلي محمول

اضطرت رحلة طيران تابعة لشركة لوفتهانزا، والتي كانت في طريقها من لوس أنجليس إلى فرنكفورت في ألمانيا، وذلك في مطار أوهير بشيكاغو، وذلك بعد حدث مشكلة في أحد الحواسيب المحمولة للركاب، وبعد ذلك اشتغلت فيه النيران.

نيران الطائرة جعلتها إلى الهبوط الإضطراري

أما من أجل معرفة التفاصيل، أوضحت الشركة في بيان رسمي لها، أن الهبوط الاضطراري في أوهير كان في مساء الاثنين كأجراء تحزيري، وذلك بعد أن تسبب أحد الحواسب الآلية المحمولة، والذي ارتفعت حرارته بشكل كبير للغاية من نشوب حريق صغير.

وقد نشب الحريق في مقصورة خاصة بالركاب، وقد تم نشر هذه التصريحات في موقع سكاي نيوز عربية.

وقد تم ذكر الأمر في محطة تليفزيونية محلية في شيكاغو وهي دبليو إل إس تي في، واستطاع الفريق أن يخمد النيران في الوقت المناسب، وبعد ذلك هبطت الطائرة بشكل أمن، من دون حدوث أي مشاكل لأي من الركاب.

لم ينتج عن الحادث أي نوع من الإصابات

وقد قالت لوفتهانزا، وذلكمن خلال بيان أن الحادث لم ينتج عنه أي من إصابات لأي من الركاب، ولم يصب أي شخص بأذى، ولكن تم ذكر أن هناك عدد اثنين من المضيفات تلاقى علاج، وذلك أثر استنشاقهم الدخان بعد الهبوط الاضطراري بشكل مباشر.

كما أكدت شركة الطيران، أن الطاقم الأرضي قد ساعد كل الركاب، وتم إعادة الحجز للرحلات مرة أخرى إلى الوجهه المطلوبة النهائية، وذلك بعد تقديم الأسف لكل الركاب والإزعاج الذي حدث.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة