استقبال حافل للدون في ملعب مرسول بارك.. وتصريحات كريستيانو أثناء المؤتمر الصحفي

Fahad3 يناير 2023آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
Fahad
اخبار الرياضة
استقبال حافل للدون في ملعب مرسول بارك.. وتصريحات كريستيانو أثناء المؤتمر الصحفي

قامت الجماهير السعودية بعمل احتفال حاشد وحافل، بالتعاون مع الجماهير النصراوية وذلك في ملعب مرسول بارك، بسبب استقبال لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو.

استقبال حاشد من الجماهير السعودي والنصراوية بسبب الدون

قامت الجماهير السعودية والنصراوية بعمل احتفال كامل، ويشتمل على عدد من الأغنيات والتي قدمها المطرب عايض القرني، والذي كان مرتدي زي نادي النصر السعودي، وتم الأمر وسط تفاعل كبير من الجماعير، وظلوا مرديين لاسم اللاعب وكذلك البعض كان يحمل الصور والقميص الخاصين به.

من ثم ظهر اللاعب البرتغالي وذلك بصحبة رئيس نادي النصر السعودي مسلي آل معمر، وكذلك الرامدير الفني للنادي، وبعد ذلك حدث تفاعل كبير أثناء المؤتمر الصحفي، وتحدث اللاعب عن مدى فخره باتخاذ ثرار الانضمام إلى نادي النصر ولعب لصالحه.

تصريحات اللاعب البرتغالي وفرحته بالأنضمام إلى النصر السعودي

وقد قال خلال تصريحاته  “شعور جيد وسعيد جداً وفخور جداً بأخذ هذا القرار الكبير في حياتي الكروية بعد أن أتممت كل مهمتي في أوروبا على أحسن ما يرام، وفزت بكل الألقاب الممكنة”.

وكذلك الأمر بالنسبة لرئيس النادي مسلي آل معمر، وذلك بفرحته بوجود الدون وإضافته الكبيرة إلى الدوري وكذلك كرة القدم السعودي ، وذلك بعد نتيجة العمل والخطط التي تمت في خلال سنوات.

وقد قال في تصريحاته  “هذا يدل أن هناك رؤية وتخطيطاً”، مشيراً إلى أن صفقة رونالدو ليست صفقة لاعب فقط، وإنما نقل تجربة وإبداع وإلهام للشباب، وقدوة للنشء، وهو داعم لمشروع أكاديميات نادي النصر ستعلن خلال الفترة المقبلة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة