أسرع 20 سياحية في التعافي بعد الجائحة

Fahad10 يناير 2023آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
Fahad
اخبار منوعة
أسرع 20 سياحية في التعافي بعد الجائحة

صدرت عدة تقارير عن مؤسسة فيتش سوليوشنز الأمريكية وذلك من أجل الدراسات الاقتصادية وذلك حول خدمات التصنيف الائتمانية من أجل الوجهات السيايحة وهي الأكثر تعافي في السياحة والسفر والطيران لعام 2022.

تقرير عالمي بأسرع 20 وجهة سياحية سريعة في التعافي

أصدرت مؤسسة فيتش سوليوشنز تقرير عالمي، وهي أمريكية ومتخصصة في الدراسات الاقتصادية حول خدمات التصنيف الائتماني لكل الوجهات السياحية في العالم، وقد كشفت عن الأكثر والأسرع تعافي وذلك في قطاع السياحة والسفر والطيران خاصة بعد جائحة الكورونا التي انتشرت في العام لعام 2022.

قائمة 20 دولة الأكثر تعافي في قطاع السياحة في عام 2022

أما عن القائمة فقد ضمت 20 دولة بالترتيب الآتي:

إيطاليا في المركز الأول، وجاءت فرنسا في المركز الثاني، وحلّت إسبانيا ثالثةً، وجاءت الولايات المتحدة، ثم هونغ كونغ، تركيا، المكسيك، المملكة المتحدة، تايلاند، ألمانيا، ماكاو، الصين، اليابان، اليونان، والنمسا في المراكز من الرابع إلى الـ15 على التوالي.

من ثم جائت بعض المدن العربية منها الإمارات العربية في المركز السادس عشر، ثم ماليزيا وروسيا وكندا وبولندا، أما تلك التقارير فقد جائت مستندة بتصنيف دول العالم من خلال مستويات التعافي وخاصة في القطاعات الخاصة والمتعلقة بالسياحة من أجل تداعيات الجائحة الصحية.

وكذلك بناء على إجمال أعداد الأفواج السياحية التي زارت كل دولة وذلك على مدار العام الماضي كله.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة