الاتفاق يستعد لمواجهة النصر من خلال تدريبات اليوم

Fahad20 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
Fahad
اخبار الرياضة
الاتفاق يستعد لمواجهة النصر من خلال تدريبات اليوم

بدأ الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق بإجراء التدريبات الخاصة به اليوم الجمعة الموافق 20 من شهر يناير، وذلك على ملعب الأمير محمد بن فهد، من أجل الاستعداد للمباراة بينه وبين النصر.

الاتفاق يبدأ استعدادته لمواجهة النصر

أجرى اليوم الجمعة الموفق 20 يناير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته، وذلك على رديف أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد، من أجل مواجهة نظيره النادي الأول الكروي النصر، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لدوري روشن السعودي للمحترفين.

تفاصيل التدريبات الخاصة بنادي الاتفاق

قام اليوم الفريق الكروي لنادي الاتفاق تحت اشراف قائدهم المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، وبدأت تفاصيل التمرينات التي حدثت اليوم بالإحماء.

بعد ذلك قام اللاعبين بعمل عدد من التدريبات الخاصة باللياقة في كرة القدم، وذلك ذلك ركز المدرب والفريق الفني على الجانب الفني للاعبين، من ثم طبق عدد من اجمل التكيتيكية، وذلك عبر تقسيم الفريق إلى مجموعتين.

الجديرب الذكر أن نادي ااتفاق سوف يجري تدريباته الأخيرة بشكل مغلق بعيد عن الصحافة والمشجعين، وذلك في عصر يوم الغد السبت، وذلك قبل مغادرة القائمة المختارة من أجل التدريب في العاصمة الرياض.

ومن المنتظر أن تكون المواجهة ما بين الاتفاق والنصر حماسية لكل عشاق كرة القدم السعودية، في الجولة الرابعة عشر من دوري روشن السعودي، وبعد هذه المباراة سوف يتم تعديل الاحصائيات الخاصة بجدول الترتيب على حسب النتيجة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة