شركة الحصانة توقع اتفاقية من أجل التطوير مع شركة مشارق للاستثمار

Fahad24 يناير 2023آخر تحديث : منذ أسبوعين
Fahad
الاقتصاد السعودي
شركة الحصانة توقع اتفاقية من أجل التطوير مع شركة مشارق للاستثمار

قامت شركة حصانة الاستثمارية “حصانه” من خلال المدير الاستثماري للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية “المؤسسة” بتوقيع اتفاقية خاصة بتطوير مع شركة مشارق الاستثمار، والهدف منها تطوير استثمار أرض المؤسسة.

الهدف وراء الاتفاقية ما بين شركة حصانة وشركة مشارق للاستثمار

الهدف وراء هذه الاتفاقية هو تطوير واستثمار أرض المؤسسة الواقعة على طريق الدائري الشرقي وذلك في الحي الحمراء في العاصمة الرياض، أما عن مساحته فهي تقدر ب45 ألف متر مربع.

أما عن الاتفاقية فقد تم توقيعها من جانب شركة حصانه على يد المدير التنفيذي للعقارات المحلية عبد الله الرميزان كما مثل شركة مشارق هو الرئيس التنفيذي المهندس عبدالعزيز الزامل وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لشركة حصانه سعد الفضلي وكذلك رئيس مجلس إدارة شركة مشارق حزام بن سعيدان.

تفاصيل حول شركة مشارق للاستثمار

الجدير بالذكر أن شركة مشارق للاستثمار فقد تأسست عام 2005، وهب من تحالف يضم مجموعة تطوير ومجموعة الزامل، وهي كأحد أبرز الشركات العاملة في القطاع المكتبي وقطاع الضيافة، كما أنها تنشط في قطاع السياحة، الذي يعد أحد الركائز الأساسية في رؤية المملكة 2030.

أما عن هذا الاستثمار فقد يأتي في إطار تحقيق الاستراتيجية الاستثمارية من أجل شركة الحصانه، حيق أنه يعد استمرارا بناء على الاستراتيجية والمنهجية القائمة على أساس المحافظة على مبدأ التعدد والتنوع الخاص بالمحفظة العقارية من حيث حجم وطبيعة الاستثمارات.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة