المتنخب السعودي تحت 20 عام يخسر أمام أوزبكستان ضمن إعداد كأس آسيا

Fahad27 يناير 2023آخر تحديث :
المتنخب السعودي تحت 20 عام يخسر أمام أوزبكستان ضمن إعداد كأس آسيا

خسر المنتخب السعودي الشباب تحت 20 عام لكرة القدم، أمام ضيفه منتخب أوزبكستان وذلك بنتيجة هديفين نظيفتين، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما في مساء يوم الخمس الموافق 26 لشهر يناير، وذلك على أرضية ملعب الأمير عبد الله الفيصل جدة.

المنتخب السعودي تحت 20 يخسر أمام أوزبكستان

خسر المنتخب السعودي تحت 20 عام مباراة ضد ضيفة المنتخب أوزبكستان بنتيجة هدفين مقابل لا شئ في المباراة التي كانت على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، وذلك ضمن المعسكر الذي تم كبرنامج إعداد لكأس آسيا تحت 20 عام 2023.

تشكيلة اللقاء للمنتخب السعودي الشباب تحت 20 عام تحت إشراف صالح المحمدي

وكانت المباراة في مساء أمس الخميس، وقد دخل المدير الفني صالح المحمدي اللقاء بتشكيل مكون من اللاعبين الآتيين:

أسامة المرمش في حراسة المرمى، مبارك الراجح، محمد برناوي، أحمد الجليدان، وليد عياش، فيصل الصبياني، عبدالله الزيد، عبدالعزيز العليوة، ياسين الزبيدي، مشاري النمر، عبدالله رديف.

من الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي الأخضر للشباب تحت 20 عام، يأتي ضمن المجموعة رقم أربعة، وذلك ضمن مباريات بطولة كأس آسيا تحت 20 عام، والتي تتم خلال العام الحالي الجديد وهو عام 2023، وهي في أوزبكستان، وإلى جانبه عدد ثلاثة منتخبات أخرى وهم اليابان والصين ويرغيزستان.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة