تفوق مولر على ميسي بإكتساح في المواجهات المباشرة ولكن المعاناة أمام رونالدو

Fahad10 مارس 2023آخر تحديث :
تفوق مولر على ميسي بإكتساح في المواجهات المباشرة ولكن المعاناة أمام رونالدو

قام لاعب بايرن ميونخ الألماني توماس مولر بالسخرية من مهاجم باريس سان جيرمان اللاعب ليونيل ميسي بعد استبعاد الأخير من دوري أبطال أوروبا.

وقد حدث ذلك يوم الأربعاء الماضي وأضاف مولر في حديثه على مدى سهولة مواجهة ميسي، على عكس مواجهات لاعب ريال مدريد الأسبق كريستيانو رونالدو الذي يلعب في النصر السعودي حالياً.

تصريحات اللاعب الألماني توماس مولر الساخرة من ميسي

يشير مولر إلى صعوبة المواجهات للفريق البافاري أمام كريستيانو رونالدو اللاعب الأشهر حول العالم والذي يلعب الآن في فريق النصر السعودي.

بينما استمر فريق بايرن ميونخ في تقدمه على النادي الباريسي بعد الهزيمة الساحقة في نصف نهائي دوري ابطال أوروبا ذهاباً وإياباً بدون أي أهداف في شباكه.

بينما يحاول اللاعب ليونيل ميسي البحث عن الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا لثماني أعوام متتالية مما دفع مولر للسخرية منه في العديد من تصريحاته في الآونة الأخيرة خلال لقاءاته الصحفية.

سخرية اللاعب الألماني توماس مولر من ليونيل ميسي

صرح مولر خلال تصريحاته لمجلة كيكر الألمانية عن مباراة الأربعاء في مواجهة ميسي أن الأمر يعد سهلاً عند التصدي لميسي، كما لا يتطلب الأمر أي قلق بخصوص النتائج على معظم المستويات.

ولكن يكمن القلق عندما كان اللاعب كريستيانو رونالدو يلعب مع ريال مدريد ليحدث مشكلة على نطاق مستوى الأندية.

لم يحرز ميسي الفوز سوى 3 مرات فقط لعامي 2010 و2012 من بينها لقائين ضد ألمانيا في بطولة برشلونة التي هزم فيها ميسي مولر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة