اعتزال اللاعب الدولي الألماني مسعود أوزيل بشكل نهائي

Fahad22 مارس 2023آخر تحديث :
اعتزال اللاعب الدولي الألماني مسعود أوزيل بشكل نهائي

قد قام اللاعب الألماني الدولي مسعود أوزيل عن خبر اعتزاله لكرة القدم اليوم الأربعاء ليعتزل نهائياً بعد تاريخ طويل من الإنجازات والانتصارات في مسيرة المنتخب أو الأندية بوجه عام.

صرح أوزيل بذلك في بيان رسمي له أن هذا القرار جاء بعد تفكير عميق وتأني لينهي مسيرته الكروية التي استمرت نحو 17 عاماً نتيجة تعرضه للعديد من الإصابات في الفترات الأخيرة.

إعلان اللاعب الألماني مسعود أوزيل اعتزاله لكرة القدم

أوضح مسعود أوزيل عن ضرورة اعتزاله وحاجته الضرورية لذلك بسبب اصاباته الكثيرة التي تعرض لها مؤخراً مما أجبرته للتفكير في الاعتزال لكي يحافظ على مسيرته الناجحة والمتألقة في رياضة كرة القدم والمليئة بالأحداث والمواقف الرائعة.

كما أعرب عن إمتنانه لجميع الأندية التي أنضم إليها ولعب مع لاعبيها حيث أنه أنضم إلى عدد من الفرق الهامة وهي فيردر بريمن الألماني وريال مدريد الأسباني، وكذلك أرسنال الإنجليزي وشالكه، وفنربخشة وباشاك شهير التركيين.

إلى جانب تقديمه كامل الشكر والعرفان لجميع مدربيه وأصدقائه وزملائه الذين قدمو له كل الدعم أثناء مسيرته الطويلة في كرة القدم.

التاريخ العريق للاعب الألماني مسعود أوزيل في كرة القدم

حصل مسعود أوزيل على العديد من التتويجات والانتصارات من خلال رحلته الطويلة المليئة بالأوقات السعيدة وكذلك الحزينة في بعض الأحيان.

حيث استطاع أوزيل الفوز بلقب كأس العالم لعلم 2014 بالإضافة إلى 3 بطولات وهم الدوري والسوبر الأسباني وكأسي إسبانيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة