تقارير.. راتب بروزوفيتش في النصر 20 مليون يورو سنويا

Ahmed27 يونيو 2023آخر تحديث :
تقارير.. راتب بروزوفيتش في النصر 20 مليون يورو سنويا

اتجه نادي النصر السعودي، للتفاوض مع نادي إنتر ميلان الإيطالي، لإتمام صفقة التعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، أملاً في تدعيم خط وسط الفريق وسط اتجاه المنافسين إلى التعاقد مع نجوم صف أول أمثال “كانتي” في الاتحاد السعودي، وكوليبالي وروبن نيفيز في الهلال.

مارسيلو بروزوفيتش، الذي وصل إلى نهائيين أوروبيين في فترة وجيزة؛ الأول مع ناديه إنتر ميلان الإيطالي في مسابقة بطولة دوري أبطال أوروبا، وخسره أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، والثاني أمام المنتخب الإسباني في بطولة دوري الأمم الأوروبية وخسرها أيضاً بركلات الترجيح.

مارسيلو بروزوفيتش، الذي كان قريباً في الفترة الأخيرة من نادي برشلونة، والذي كان يتمنى اللعب لصالح الفريق بطل الليجا الإسبانية، لكن وكيل أعماله فكر كثيراً في العرض السعودي الكبير المُقدم للاعب، والذي لا يُمكن أن يتكرر فيما بعد.

وحسب ما أكد الصحفي الإيطالي الكبير، دي مارزيو، فإن صفقة بروزوفيتش للنصر قد أُغلقت بالفعل، بعقد لمدة ثلاث سنوات، وراتب حوالي 20 مليون يورو في السنة، وهو ما يزيد عن راتبه رفقة إنتر ميلان بحوالي 8 مليون يورو كاملة، وقيمة الصفقة ستُكلف النادي السعودي 23 مليون مع المتغيرات بالطبع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة