لتحسين الإنتاجية.. مشروبات تساعدك على التركيز في العمل خلال الصيف

Ahmed16 أغسطس 2023آخر تحديث :
لتحسين الإنتاجية.. مشروبات تساعدك على التركيز في العمل خلال الصيف

يشعر الكثير من الأشخاص بالكسل والخمول خلال فصل الصيف وخاصة عند ارتفاع درجة الحرارة، مما ينعكس سلباً على الإنتاجية في العمل، ولكن الكثيرون بإمكانهم التغلب على ذلك الشعور وذلك باستخدام حيلة بسيطة عبر تناول مجموعة من المشروبات التي تعيد النشاط وتساعد أيضا على التركيز، وفقا لموقع “advancedmixology”.

عصير البطيخ: يعد البطيخ من أشهر المأكولات خلال فصل الصيف، ولكنها ليست للأكل فقط لأن عصير البطيخ المثلج من الأشياء التي تساعد على النشاط والتركيز، وذلك لاحتوائه على مضادات الأكسدة بنسبة عالية، وللحصول على أفضل نتيجة يمكنك خلط القطع الطازجة من البطيخ بالعسل وبعض الملح البسيط.

عصير البنجر: يساعد مشروب البنجر في الشعور بالحيوية والنشاط والتركيز الذي يساعد فى اتخاذ أفضل القرارات في العمل، وذلك بسبب احتوائه على حمض الفوليك والفيتامينات المختلفة، بجانب كونه مصدراً جيداً للبوتاسيوم.

كوكتيل التوت: إضافة الحليب والزبادي إلى التوت كلها مكونات موجودة في معظم المنازل، وتساعد في صنع الكوكتيل مما ينعكس ذلك على زيادة التركيز واتخاذ أفضل القرارات الخاصة بالعمل.

مشروب الكاكاو الساخن أو الشوكولاتة: يساعد على الشعور بالتركيز والانتباه، بجانب توفير شعورا جيداً بالارتياح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة