لاعب فياريال يتحدث عن مواجهة محمد صلاح وماني ويؤكد: ليفربول أقوى من بايرن ميونخ

Morad27 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Morad
اخبار الرياضة
فرانسيس كوكلين
فرانسيس كوكلين

أكد فرانسيس كوكلين، لاعب وسط فياريال، أن فريقه قادر على إزعاج ليفربول، مشيرًا إلى أنه يشعر بسعادة كبيرة بعد التأهل إلى المربع الذهبي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد إقصاء بايرن ميونخ في دور الـ8 ويوفنتوس في دور الـ16.

فياريال لن يقف مكتوف الأيدي

وصرّح كوكلين لصحيفة “جارديان” الإنجليزية، بأن فريقه لن يكون متفرجا في ذهاب المربع الذهبي للبطولة على ملعب أنفيلد ضد ليفربول، مساء اليوم، الأربعاء، معترفًا بان الريدز يضغط بشكل أفضل، كما أن نقاط ضعفهم قليلة للغاية زيهاجمون جيدًا.

وتابع لاعب وسط فياريال: “تعاقد ليفربول إبراهيما كوناتي، وبالتالي أصبح لديه خط دفاعي ناري، مكون من فان دايك وروبرتسون وأرنولد، وكلهم يمكنهم تسجيل الأهداف، كما ان محمد صلاح وساديو ينافسان بشراسة على الكرة الذهبية”.

وأشاد، بمستوى الدولي الكولومبي لويس دياز، حيث يرى أنه تأقلم في أنفيلد كأنه يلعب هناك منذ سنوات طويلة، ووصف ليفربول بأنه الفريق الأفضل في أوروبا، لكنه أكد أن لاعبي فريقه يحلمون باللعب في نهائي الأبطال، رغم أن المهمة ستكون صعبة للغاية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة