“لولو” تدشن هايبرماركت في الطائف خلال يناير 2023

Morad29 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Morad
الاقتصاد السعودي
“لولو” تدشن هايبرماركت في الطائف خلال يناير 2023

تشهد المملكة العربية السعودية استثمارات ضخمة في السنوات الأخيرة، في عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين وولي عهد الأمير محمد بن سلمان، في إطار أجندة السعودية 2030، حيث تشهد مجموعة هايبرات المملكة ما يزيد عن 3 آلاف موظف سعودي من بينهم 1100 امرأة.

تفاصيل المشروع

وفي نفس السياق، ستنفذ مجموعة لولو هايبر ماركت في الطائف، حيث شهدت مكة المكرمة توقيع الاتفاقية الخاصة بهذا المشروع، ومن المقرر أن تقدر المساحة بنحو 21 ألف قدم مربع، على أن يتكون الهايبر من طابقين.

وسيجرى افتتاح الهايبر في يناير المقبل باستثمارات قدرها 51 مليون ريال، بغرض خلق فرص العمل لمواطني الطائف، التي لديها طقس رائع بسبب ارتفاعها، وهو ما جعلها تشتهر بالورد الطائفي، ما جعل البعض يعتبرونها عاصمة الصيف في المملكة.

ويرى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمجموعة، أنّ المشروع سيكون إضافة جبارة للاقتصاد السعودي، مشددًا على أن نمو مجموعته مرتبط بالنمو المملكة في إطار أجندة “السعودية 2030″، لافتًا إلى أنّ الطائف سيتي ووك سيتيح تجربة تسوق غير مسبوقة في المدينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة