وزير الشؤون الإسلامية يهنئ ولي العهد بالذكرى الخامسة: “غالية على نفوس السعوديين”

Morad30 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Morad
اخبار السعودية
وزير الشؤون الإسلامية يهنئ ولي العهد بالذكرى الخامسة: “غالية على نفوس السعوديين”

هنأ وزير الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حيث تحتفل المملكة بالذكرى الخامسة على توليه ولاية العهد، مشددًا على أنه جعل المملكة أكثر أمانا واستقرارا ورخاءً.

متطلبات مُلحة في المرحلة الراهنة

وأضاف، أن هذه الذكرى غالية وعزيزة على نفوس السعوديين، وتتطلب منهم أن يقفوا على القيم الوطنية السامية التي توارثتها الأجيال المتعاقبة في المملكة، موضحًا: “يجب ان نتذكر ما دأبت عليه المملكة من تلاحم وتكاتف بين القادة منذ التأسيس الأول”.

وتابع، أن “بن سلمان”، نجح أن يدخل إصلاحات اجتماعية ضخمة في، حيث تعهد بأن ينقلها إلى كنف الإسلام المعتدل، وأن تكون ملتزمة بالمنهج الإسلامي الوسطي الذي لا يعرف الإفراط أو التفريط، كما حاول أن يحذب المستثمرين الأجانب لكي ينوع مصادر الاقتصاد السعودي.

وأشار، إلى أنّ الاقتصاد السعودي كان مرتهنا بالنفط قل ولاية عهد الأمير محمد بن سلمان، لكنّ هذا الأمر تغير تماما في عهده، حيث أدخل المزيد من الإصلاحات إلى الافتصاد السعودي، ووظّف عددا ضخما من النساء في القطاعين العام والخاص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة