موسيماني عن التعادل مع سيراميكا كليوباترا: نلعب بشكل جيد ولا نستغل الفرص

Morad1 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Morad
اخبار الرياضة
موسيماني عن التعادل مع سيراميكا كليوباترا: نلعب بشكل جيد ولا نستغل الفرص

أعرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، عن غضبه الشديد بعد التعادل مع سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الدوري المصري، حيث انتهت المباراة التعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب المقاولون العرب.

اعتراف موسيماني

واعترف المدرب الجنوب أفريقي، أنّ الفريق أصبح يعاني من أزمة واضحة على مستوى إحراز الأهداف، وهو ما يجبره على تحليل الموقف، موضحًا: “في آخر مباراتين لم نلعب جيدا، وأقول إن هذه المباراة كانت نسخة طبق الأصل مما حدث ضد طلائع الجيش.

وأشار، إلى أنّ بعض الفرق تدافع بـ6 لاعبين، وهو ما يشكل صعوبة كبيرة وتحديا يصعب التغلب عليه، موضحًا، ان الفريق أهدر فرصا كثيرا في المباراتين، لكنه لم يخرج بنقاط المباراة، ووعد جمهور النادي الأهلي بإصلاح الأخطاء في المرحلة المقبلة.

ولفت، إلى أنّ الفريق لا يلعب بشكل سيء، لكنه يهدر الفرص: “نستحوذ على الكرة 80%، ونجبر الفرق المتنافسة على اللعب من مناطقها الدفاعية، لكننا نتعادل ونخسر في نهاية المطاف، ما يحدث أمر سيء للغاية وسنتعامل معه بالشكل الأمثل، خلال الفترة المقبلة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة