ناصر الخليفي يقدم مدرب باريس سان جيرمان الجديد بعد إقالة بوتشيتينو

Morad6 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Morad
اخبار الرياضة
كريستوفر جالتييه
كريستوفر جالتييه

أعرب ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن سعادته الغامرة بالتعاقد مع مدرب نيس السابق، كريستوفر جالتييه، لمدة موسمين حتى يونيو 2024، موجها الشكر لماوريسيو بوتشيتينو على ما قدمه مع الفريق خلال الفترة الماضية.

باريس سان جيرمان لم يفكر على الإطلاق في التعاقد مع زيدان

وأضاف، أن النادي لم يفكر في التعاقد مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لتقديم جالتييه: “باريس سان جيرمان لم يفكر على الإطلاق في التعاقد معه، لقد أحببنا كريستوفر منذ أول يوم”.

وتابع: “أتمنى أن يكون هذا هو السؤال الأخير في هذه النقطة، فنحن نستهدف أن نلعب بالشكل الأمقل، واللعب كفريق، والتطلع إلى الفوز بكل بطولة ننافس عليها، نتمنى أن نفوز ولكن بأسلوب لعب جيد جدا”، مشددًا  على أن لاعبي الفريق الباريسي على مستوى عالمي.

وأكد: “لدينا في باريس مواهب شابة، نحن قريبون من إنشاء مدينة رياضية جديدة، وهذا  الأمر سيساعدنا على أن نحقق أهدافنا المستقبلية بشكل كبير، وعلى الجميع أن يفخر باللعب للدفاع عن شعار هذا النادي، ولا يوجد أحد فوق ذلك الشعار ومن لا يحترمه لن يكون له مكان في نادينا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة