تيليجرام يقدم 5 مزايا لمشتركيه عبر أندرويد و ios

Morad20 يوليو 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Morad
اخبار التقنية
تيليجرام يقدم 5 مزايا لمشتركيه عبر أندرويد و ios

أعلنت خدمة المراسلة المشفرة تيليجرام، أنها قامت بإضافة أكثر من خاصية جديدة ستحصل على إعجاب مستخدمي نظامي أندرويد وآي أو إس، عبر حسابها الرسمي على منصة التغريدات القصيرة تويتر.

تفاصيل المزايا

وأتاحت تيليجرام مزايا جديدة لكل المستخدمين عبر النظامين، مثل أكثر من خيار سيسمح للمستخدمين بان يختاروا أيقونة مختلفة لشعار التطبيق التي تخصهم، علاوة على ذلك، فإن الخيارات المتاحة ستتضمن 5 أيقونات مختلفة ضمن خيار App Icon، تتضمن الشعار الافتراضي لتطبيق تيليجرام، وهناك خيار مشابه خلفيته بيضاء يعرف باسم Vintage.

أما الخيار الثاني فهو Aqua إذ أنه مخصص لمستخدمي الإصدار المجاني، وبالنسبة إلى الخيار الثالث فإنه يعرف باسم Premium، ولدينا خيار رابع Turbo، وخيار خامس هو Nox، وتعتبر الخيارات الثالثة والرابعة والخامسة للمشتركين المميزين في خدمة Telegram Premium.

المنصة قامت بتقديم شارة مميزة تظهر أسماء المشتركين في الخدمة المدفوعة في قائمة الدردشة ورؤوس الدردشة، بالإضافة إلى قوائم الأعضاء وفي ملفهم الشخصي، ما يسمح للآخرين أن يعرفوا أن أصحاب تلك الحسابات يساعدون في دعم التطبيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة