سمو الأمير محمد بن سلمان في زيارة رسمية لجمهورية كوريا

Fahad18 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
Fahad
اخبار السعودية
سمو الأمير محمد بن سلمان في زيارة رسمية لجمهورية كوريا

حضر ولي العهد رئيس مجلس الوزراء سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، إلى جمهورية كوريا في زيارة رسمية، قام خلالها هان دوك سو رئيس مجلس الوزراء بجمهورية كوريا باستقبال معاليه في المطار. واجتمع صاحب السمو الملكي مع معالي الرئيس يون سوك يول في ملتقى رسمي للتشاور.

تفاصيل الإجتماع

في مستهل الإجتماع ألقى الرئيس يون سوك يول رئيس جمهورية كوريا، التحية على صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وأعرب عن شكره وتقديره للعلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف القضايا والمواضيع المشتركة، وبلغ صاحب السمو الملكي لرئيس الجمهورية سلام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ودعواته لفخامته بدوام الصحة ولشعب كوريا بالتطور والإزدهار.

وأثناء الإجتماع تم عرض القضايا المشتركة بين البلدين، والإهتمام بضرورة دعم الأعمال الإستراتيجية بينهما، والعمل على إتساع دائرة التعاون بين المملكة وجمهورية كوريا في كافة المجالات، وتنظيم رابطة إستراتيجية ذات نظرة مستقبلية تهدف إلى دعم العلاقات والتي إستمرت لأكثر من 60 عاماً.

رؤية المملكة 2030 والعلاقات الثنائية

كذلك أشار سمو ولي العهد بالدور البارز والفعال لبرامج رؤية المملكة السعودية الكورية 2030، والتي تمضي في إتجاه تنفيذ مستهدفات رؤية المملكة السعودية 2030، وبالدور الذي تؤديه الرؤية المشتركة بين البلدين في إيجاد إطار يساعد في تنفيذ الإتحاد التعاوني، عبر القيام بمبادرات وفعاليات ومشروعات في المجالات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة