المغرب أول منتخب عربي يصل إلى الدور ربع النهائي

Fahad6 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Fahad
اخبار الرياضة
المغرب أول منتخب عربي يصل إلى الدور ربع النهائي

استطاع المنتخب المغربي الأول لمرة القدم أن يحقق إنجاز عربي غير مسبوق، فهو المنتخب العربي الأول الذي ينجح في الوصول إلى الدور الربع نهائي من مواجهات كأس العالم في قطر 2022.

المنتخب المغربي تأهل إلى الدور 16 من كأس العالم

نجح المنتخب المغربي فيالتأهل والوصول إلى الدور الربع نهائي من بطولة كأس العالم المقامة في قطر و ذلك بعد أن نجح في الفوز على منتخب الإسباني بواسطة ركلات الترجيح.

وقد تمت المواجهة اليوم الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر على أرضية ملعب المدينة التعليمية في قطر وذلك ضمن مباريات الدور ال 16 وقد نجح المنتخب المغربي في خروج المنتخب الأسباني من كأس العالم وذلك من خلال ركلات الترجيح.

أسود الأطلس تهزم منتخب أسبانيا في كأس العالم

وانتهت المباراة بين المنتخب المغربي والمنتخب الأسباني بالتعادل السلبي حيث اكتملت المواجعة بين المنتحبات في الوقت الإضافي والذي انتهى في الشوط الرابع بالسبع أيضًا من ثم تم عمل ركلات الترجيح ولاتي أعلنت عن فوز أسود الأطلس وخروج المنتخب الأسباني.

ومن خلال تلك النتيجة بعد مواجهة المنتخبيت أصبح المنتخب المغربي المتأهل الرسمي للدور ربع النهائي وسوف يقابل الفائز في المواجهة التي سوف تجمع ما بين المنتخب البرتغالي والمنتخب السويسري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة