10 خدمات إلكترونية حديثة تطلقهم غرفة جدة فما هما؟

Fahad7 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Fahad
اخبار منوعة
10 خدمات إلكترونية حديثة تطلقهم غرفة جدة فما هما؟

من أجل خدمة 160 ألف مشترك قامت غرفة جدة للخدمات الإلكترونية، تحت إطار مشروع التحول الرقمي بإطلاق 10 خدمات إلكترونية حديثة وجديدة، جميع الخدمات استهدفت مجتمع الأعمال بهدف تطويره ودعمه، فما هي هذه الخدمات

10 خدمات إلكترونية حديثة تطلقهم غرفة جدة فما هما؟

الهدف الأساسي من هذه الخدمات طلب التحكيم والفصل في النزاعات التجارية، وطلب التوفيق بين الأطراف، وكذلك للحصول على استشارات قانونية، بجانب خدمات أخرى خاصة بالتسجيل مثل خدمة تسجيل الأسر المنتجة، وتسجيل رواد الأعمال، وتسجيل مشاركة التطوع، وتسجيل مبادرة مجتمعية، وكذلك تسجيل الموردين.

من بين الخدمات الإلكترونية الأخرى التي أطلاقتها غرفة جدة طلب التدريب الأكاديمي بداخل غرفة جدة نفسها، وطلب الحصول على وظيفة بداخل الغرفة. وبالإضافة إلى ما سبق تقوم الغرفة بتقديم عدد من المزايا والعروض للأعضاء والمشتركين بشكل دوري.

هدف الخدمات الإلكترونية الحديثة لغرفة جدة

الخدمات التي تم ذكرها سالفًا قامت الغرفة بإضافتها للمشتركين والأعضاء الهدف الأساسي منها، حصول هؤلاء على  خدمات مميزة تساعدهم على تقنين الوقت الضائع في عمل هذه الإجراءات بشكل ورقي،وكذلك تسهيلاً للأمور عليهم. وفي نفس الوقت خلق فرص عمل من خلال خدمة طلب الحصول على وظيفة.

أوضحت الغرفة أيضًا أن هناك خدمات جديدة تتوعد بإطلاقها خلال الأيام القادمة يكون هدفها الأول خدمة الأعضاء وتقديم مميزات وعروض جديدة لهم، بجانب تطويرات جديدة في الخدمات الرقمية وبناء قواعد البيانات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة