توخيل يوضح حالة المصابين قبل مباراة كريستال بالاس ويوجه تحذيرًا للاعبي تشيلسي

Morad16 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Morad
اخبار الرياضة
توخيل يوضح حالة المصابين قبل مباراة كريستال بالاس ويوجه تحذيرًا للاعبي تشيلسي

قال توماس توخيل مدرب تشيلسي، إن المباراة التي سيخوضها فريقه ضد كريستال بالاس ستكون صعبة على الإطلاق، مشددًا على أنه فريق جيد للغاية ويقدم كرة جميلة، واستطاع أن يصبح رقما صعبا في عالم الكرة الإنجليزية.

مباراة نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي

ويلعب الفريقان ضمن منافسات المربع الذهبي لبطولة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم الأحد المقبل على ملعب ويمبلي، وأشار المدير الفني الألماني لـ”البلوز”: “سنلعب 7 مباريات في غضون 22 يوما فقط، وذلك أمر صغب جدا”.

وتابع: “لعبنا دقائق كثيرة على مدار الموسم، ولن نشكو من الجدول الزمني، لأننا نريد المنافسة في كل المسابقات، إذ أن هذا الجدول المتكدس يؤكد أننا نحارب على جبهات عدة وهذا أمر جيد، لكن الأمر متعلق بالطريقة التي نلعب بها، وعدم تعرض لاعبين للإصابة”.

وأردف: “نحتاج إلى المزيد من الساعات للاستشفاء من المباريات، وأتوقع أن يلعب كريستال بالاس بقوة، وسيقدمون مباراة تكتيكية من كراد فريد، مثلما حدث منهم طوال الموسم، قد يتحكم كريستال في رتم المباراة، لان اللعب ضدهم سيكون صعبا للغاية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة