الزمالك يُفاوض عبد الرزاق حمد الله!

Ahmed25 يونيو 2023آخر تحديث :
الزمالك يُفاوض عبد الرزاق حمد الله!

بعد أن حقق لقب بطولة دوري روشن السعودي لنادي الإتحاد، تفاجئ عبد الرزاق حمد الله بتوقيع كريم بنزيما مع نادي الإتحاد؛ مما جعل اللاعب المغربي يُدرك أن نادي الإتحاد لا يُعول عليه بعد الآن.

وكان عبد الرزاق حمد الله قد حقق لقب هداف الدوري السعودي في الموسم المنصرم، برصيد 21 هدفاً متفوقاً على لاعب نادي النصر تاليسكا بفارق هدف وحيد، ولاعب الهلال إيغالو برصيد 19 هدف وفارق هدفين.

ووصل حمد الله إلى صفوف الإتحاد السعودي قادماً من نادي النصر السعودي، وخاض قبلها فترة كبيرة في قطر في صفوف الريان القطري ونادي الريان القطري.

وأفادت مصادر صحفية أن نادي الزمالك المصري قد تحرك من أجل ضم مهاجم منتخب المغرب، خاصةً بعد انتشار الأخبار التي تُفيد أن حمد الله سيُوجه أنظاره نحو التجربة الإماراتية هذه المرة عبر فريق الوصل الإماراتي.

ويبدو أن الزمالك يسعى للتعاقد مع حمد الله، ليتواجد مع التونسي سيف الدين الجزيري، وبعد تعرض الزمالك في الفترة الأخيرة لإخفاقات محلية وقارية استدعت تواجد لاعبين ذوي خبرة كبيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة