مدرب كرواتيا يعلن عن تفائله وثقته في اللاعبين.. ويعترف الأرجنتين تحت ضغط أكثر مننا

Fahad12 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Fahad
اخبار الرياضة
مدرب كرواتيا يعلن عن تفائله وثقته في اللاعبين.. ويعترف الأرجنتين تحت ضغط أكثر مننا

صرح المدرب منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم زلاتكو داليتش أن الصعود من أجل الوصول إلى نهائيات بطولة كأس العالم في قطر لعام 2022، سيكون من أعظم النجاحات التي تقدم لمنتخب كرواتيا.

مدرب كرواتيا الوصول للنهائيات من أعظم نجاح

وأكمل المدرب كلمات في المؤتمر الصحفي الذي تم اليوم الاثنين، أن منتخب كرواتيا قد وصل إلى النهائي في روسيا وذلك عام 2018 ولكنه خسر أمام فرنسا وتكرار هذا الإنجاز في هذا العام في مونديال قطر يبدو أصعب على كرواتيا الصغيرة.

وتابع كلمات وقال أن النجاح الكبير لدولة كرواتيا لتكون من بين أفضل أربع دول في العالم وذلك للمرة الثانية على التوالي، ولكننا نطمع في المزيد، ولا نريد أن ننهي الأمر هنا.

مدرب كرواتيا يصرح نطمع في المزيد ولا نريد الخسارة

وختك مدرب منتخب كرواتيا حديثه وقال” أنا متفائل بطبعي وكذلك أثق في لاعبي فريقي وقدراتهم، ونحن سوف نلعب ضد منتخب الأرجنتين المميز وقائدهم هو اللاعب ليونيل ميسي، وأعتقد أنهم قد يكونوا تحت ضغط أكثر مننا قليلًا”.

وقد تم تحديد موعد مواجهة المنتخب الكرواتي مع المنتخب الأرجنتيني وذلك في الدور قبل النهائي من أجل مونديال الثلاثاء، بعد ما أطاح بمنتخب البرازيل والذي كان أبرز المرشحين للتويج بلقب كأس العالم لعام 2022 في قطر.

وذلك بعد أن التغلبه عليه من قبل ركلات الترجيح في الدور الثامن لبطولة كأس العالم المقامة في قطر.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة