ليفاندوفسكي سيعتزل في برشلونة!

Ahmed25 يونيو 2023آخر تحديث :
ليفاندوفسكي سيعتزل في برشلونة!

بعد أن خرج من صفوف بايرن ميونخ الألماني في الصيف الماضي، واستهجن الكثيرون فكرة خروجه من بطل أوروبا عام 2020، إلى فريق كان يترنح في القريب، هو برشلونة.

لكن ليفاندوفسكي أكد كثيراً، أنه لم يُخطئ في قرار انتقاله، وأنه اتخذه بعناية شديدة، وأكد على أنه خرج من بايرن ميونخ بكامل إرادته ورغبته قادته إلى مشروع برشلونة ومدربه وأسطورة الفريق تشافي هيرنانديز.

أبدى ليفاندوفسكي رغبته في التحدث عن تشافي هيرنانديز، واصفاً إياه بأنه مدرب يتعلم ويُجيد قراءة المباريات، ويشعر ليفاندوفسكي معه أن برشلونة سيصل عما قريب للطريق الصحيح، خاصة بعد التتويج ببطولة الليجا الإسبانية في نسختها الماضية.

وقال ليفاندوفسكي، إنه لم يتوقع أن يرتاح لهذه الدرجة في مدينة برشلونة، وهو أمر وافقته فيه أسرته، وقال إن الإعتزال يقترب ومن الواضح أنه ربما يعتزل في نادي برشلونة بعد أن حقق لقب هداف الليجا النسخة الماضية، واستطاع ليفاندوفسكي أن يُنافس كريم بنزيما لاعب ريال مدريد على صدارة هدافي الليجا؛ وانتهت المنافسة بفوز نجم منتخب بولندا بفارق 3 أهداف عن الأخير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة