مؤشر الأسهم السعودية تداولات اليوم بالتفصيل

Fahad17 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Fahad
الاقتصاد السعودي
مؤشر الأسهم السعودية تداولات اليوم بالتفصيل

وقف مؤشر سوق الأسهم في المملكة العربية السعودية اليوم بشكل مرتفع، حيث سجل 42.30، وينتهي عند المستوى 10290.42 نقطة، وذلك بعد أن تمت تداولات وصلت قميتها 6.7 مليار ريال سعودي.

الأسهم المتداولة بالتفاصيل

ووصلت كمية الأسهم المتداولة اليوم السبت 231 مليون سهم تقريبًا، وتم تقاسمها أكثر من 250 ألأف صفقة، وتم تسجيل أسهم 152 شركة بشكل مرتفع عن القيمة، في حسن أنه تم غلق أسهم خاصة بـ53 شركة من أجل التراجع.

وبخصوص أشهم شركات نماء للكيماويات  وكذلك شركة عذيب للاتصالات وشركة وعلم وشركة وتنمية وكذلك شركة رتال، هم الأكثر ارتفاعًا بين الشركات، أما عن الأسهم الخاصة بشركات الحمادي وشركة البلاد والإنماء كوميوم وشركة المعادن وشركة اتحاد الخليج الأهلية هم الأكثر إنخفاضًا بين التعاملات.

أما عن النسب بين الارتفاع والانخفاض فهي تتراوح ما بين 9% و4.86%.

أسهم الشركات السعودية

وبالنسبة لأسهم الشركات الأخرى مثل أرامكو السعودي والراجحي وأمريكانا وكذلك شركة التصنيع، ويشمل الأمر شركة دار الأركان، هم الأكثر نشاط وذلك بالنسبة للكمية، وأسهم شركات أرامكو السعودية والراجحا وسابك للمغذيات الزراعية ويشمل الأمر الأهلي والمعادن هم الأكثر نشاطًا بالنسبة للقيمة.

بينما تم إغلاق المؤشر الخاص بالأسهم السعودية الموازية والتي تمثل النمو بشكل منخفض وتمثل 115.01 نقطة، أما عن المستوى فتم قفله عند 18526.17 نقطة، وبالنسبة للتداولات فوصلت قيمتها إلى 10.7 ملايين ريال ، وكمية الأسهم التي تم تداولها كانت أكثر من 230 ألف سهم وتم تقاسمها 1282 صفقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة