المديرية العامة للجوازات استكملت المرحلة الثالثة للجواز الإلكتروني من منصة أبشر

Fahad20 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Fahad
اخبار السعودية
المديرية العامة للجوازات استكملت المرحلة الثالثة للجواز الإلكتروني من منصة أبشر

صرحت المديرية العامة للجوازات عن مرحلة استكمال الثالثة من أجل جواز السفر السعودي الإلكتروني، والذي تم أتاحته من أجل التجديد لفئة معينة من المواطنين من عمر 21 عام فأكثر.

المرحلة الثالثة من جواز السفر السعودي الإلكتروني

أعلنت المديرية العامة الخاصة بالجوازات، عن انتهاء المرحلة الثالثة من جواز السفر السعودي الإلكتروني، ويمكن أن يمتلك المواطنين من عمر 21 عام، ويتم من خلال منصة وزارة الداخلية الإلكترونية الرسمية وهي أبشر.

كما أعلنت الجوازات عن التفاصيل، وهي أنه يمكن لكل موطن تجديد الجواز الإلكتروني الخاص به من خلال حسابه وذلك على منصة أبشر، ويجب الإنتظار بعد الطلب لعدة أيام من أجل المراجعة، من ثم يجب الذهاب إلى أقرب فرع للجوازات الموجود في الجواز السابق من أجل فحصه،ويمكن أن تتم الخطوة السابقة من دون حجز أي موعد مسبقًا.

الجوازات تطلق دعوة جماعية من أجل الاستفادة من الخدمات الإلكترونية على منصة أبشر

كما أطلعت الجوازات دعوة من أجل استغلال الخدمات الإلكترونية والاستفادة منها عبر منصة أبشر، وأكدت أن هذه الخدمة تم توفيرها من أجل تسلم الجواز عبر وسائل الشحن وهي متاحة عن طريق الناقل البريدي.

أما عن العنوان فيكون مسجل في المنصة، كما يجب التأكد من المحافظة على وثائق السفر سواء كان السفر داخل أو خارج المملكة، وعدم إهمالها أو التخلص منها أو وضعها في أي مكان غير آمن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة