نادي الشباب يعاود التدريبات استعدادًا لمواجهة الاتفاق

Fahad28 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Fahad
اخبار الرياضة
نادي الشباب يعاود التدريبات استعدادًا لمواجهة الاتفاق

استمر الفريق الكروي الأول بنادي الشباب في تدريباته وذلك في مساء يوم الثلاثاء، وذلك تحت قيادة المدير الفني مورينو، وهي من أجل الاستعداد التام لمواجهة فريق الاتفاق وذلك في يوم الجمعة المقبل، والتي تكون من ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من دوري روشن السعودية.

تدريبات نادي الشباب لمواجهة الاتفاق

عاود فريق الشباب مرة أخرى للتدريبات تحت قيادة المدير الفني وذلك في مساء اليوم الثلاثاء، من أجل الاستعداد لمواجهة الاتفاق ضمن الجولة الحادية عشرة وذلك من دوري روشن السعودي.

وبدأ المدرب حصته التدريبية من خلال إلقاء محاضرة فنية، من خلال الفيديو، حيث أنه استعرض عدد متنوع من الامور الفنية وكذلك التكتيكية، بعد ذلك قام اللاعبين بتمارين خاصة بالإحماء، والتسخين، وكذلك القيام بعدد من التمرينات الخاصة باللياقة، وكلها تمت تحت إشراف مدرب اللياقة المتخصص.

تفاصيل تدريب الشباب تحت إشراف المدرب الفني ومدير اللياقة

بعد ذلك قام المدرب بتقسيم الفريق إلى المجموعتين، المجموعة الأولى قد تشكيت من عدد من اللاعبين المشاركين في لقاء الأمس، وأتموا تمارين خاصة بالاستشفاء والاسترجاع، أما عن المجموعة الثانية والتي لمتشارك في المواجهة، قامت بعدد من التمرينات الفنية في منتصف الملعب.

والجدير بالذكر أن اللاعب آرون سالم أحرى أشعة رنين مغناطيسي، وذلك على مكان الإصابة التي تم التعرض لها وذلك في مباراة الأمس، وقد تم تحديد مدة العلاج بعد ظهور نتيجة الأشعة والرنين المغناطيسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة