بعد عرض برشلونة فاز النصر بصفقة الموسم!

Ahmed27 يونيو 2023آخر تحديث :
بعد عرض برشلونة فاز النصر بصفقة الموسم!

بقيادة مديره الرياضي، ماتيو أليماني، كان برشلونة قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، نجم منتخب كرواتيا ونادي إنتر ميلان الإيطالي، لتعزيز خطوطه بواحد من أهم لاعب الوسط في أوروبا حاليا.

سعى نادي برشلونة لإتمام الصفقة، خاصة بعد رحيل أسطورته وقائد الفريق، الإسباني سيرجيو بوسكيتس، لكن من الواضح أن صندوق الاستثمارات السعودي قد قدم عرضاً أكبر جعل وكيل الكرواتي يُفكر فيه ويقبله.

وتفاوضت إدارة نادي النصر السعودي، بقيادة مسلي آل معمر، لإتمام صفقة بروزوفيتش من نادي إنتر ميلان الإيطالي، وأتى ذلك في مفاوضات أخرى مع نادي برشلونة الإسباني، والذي تُوج ببطولة الليجا الإسبانية في نسختها الماضية.

بروزوفيتش، يبدو أن وجهته القادمة ستكون خارج قارة أوروبا، وسيتجه لقارة آسيا، وذلك بعد الهزيمتين في أسبوع واحد: الأولى في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، والثانية أمام المنتخب الإسباني في نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية، وكان مارسيلو بروزوفيتش من أهم رجل المنتخب والنادي في الوصول إلى هذين الإنجازين في الفترة الماضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة