أبشر أفراد تقدم خدمة وثيقة الجواز الرقمي الإلكتروني

Fahad31 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
Fahad
اخبار التقنية
أبشر أفراد تقدم خدمة وثيقة الجواز الرقمي الإلكتروني

قامت المديرية العامة للجوازات بإطلاق خدمة عرض من أجل وثيقة الجواز الرقمي، ويمكن من خلال تلك الخدمة الذهاب إلى منصة وزارة الداخلية الإلكترونية بالتحديد منصة أبشر للأفراد من أجل تمكين المواطن من أستعراض صورة رثمية من أجل جواز السفر والاطلاع على كافة البيانات الخاصة بالجواز.

أبشر أفراد تطلق خدمة عرض وثيقة الجواز الرقمية

أعلنت المديرية العامة للجوازات من خلال منصة وزارة الداخلية الإلكتروني أبشر للأفراد من إطلاق خدمة مميزة وهي عرض وثيقة الجواز الرقمية من خلال المنصة، وذلك من أجل تميكن المواطن من استعراض صورة إلكترونية من جواز السفر، وكذلك الاطلاع على كافة البيانات الشخصية والمطلوبة.

كما أكدت أن صورة جواز السفر المقدمة من خلال منصة أبشر أفراد، لا تعطي الإذن لصاحبها بالسفر خارج المملكة العربية السعودية، كما يجب إحضار أصل جواز السفر من أجل السفر، أو حتى الهوية الوطنية عند السفر إلى أي دول التعاون الخليجي.

التقديم مستمر من أجل الحصول على أفضل التقنيات

كما أكدت استمرارية التقديم، من أجل تقديم أفضل الخدمات التقنية والإلكترونية، وتعمل على توفير كافة الحلول الرقمية، والتي يقدمها المستفيدين من كل الفئات، كما أنها تسعل عليهم من أجل إنهاء كافة المعاملات والخدمات الإلكترونية بهدف توفير الوقت والمجهود على كل المواطنين.

وتستمر المملكة العربيةالسعودية في تقديم المزيد من الخدمات الإلكترونية من أجل الحدث من الأوراق والتعاملات الورقية، كما من أجل الحد عن انتشار الفيروسات.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة