موعد محاكمة شركة مايكروسوفت بسبب قضية كول أوف ديوتي

Fahad3 يناير 2023آخر تحديث : منذ شهر واحد
Fahad
اخبار التقنية
موعد محاكمة شركة مايكروسوفت بسبب قضية كول أوف ديوتي

قام القاضي الفيدرالي بتحديد موعد لأول جلسة استماع قبل المحاكمة بين شركة مايكروسوفت الأمريكية ولجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية، وذلك من أجل مناقشة المصير الخاص بسفقة استحواذ مايكروسوفت على شركة أكتيفيجن الناشرة للعبة كول أوف ديوتي وذلك مقابل مبلغ مالي قيمته 69 مليار دولار أمريكي.

تحديد موعد جلسة الاستماع بين شركة مايكروسوفت والتجارة الفيدرالية

وقد تم تحديد جلسة في يوم 3 يناير من الشهر الجاري من أجل جلسة الاستماع والتي تكون قبل الإجراءات الخاصة بالتقاضي، وذلك بناء على ما ورد من موقع إنغادجيت المتخصص في المجال التقني.

كما توقعت شركة مايكروسوفت أن يتم إنهاء كافة الإجراءات القضائية الخاصة بتلك الصفقات وكذلك إتمامها بالاتحواذ وذلك في موعد أقصاه شهر يونيو القادم من عام 2023، ولكن اللجنة الخاصة بالتجارة الفيدرالية ترى أن تلك الصفقة تنهك القانون الخاص بمكافحة الاحتكار.

تصريحات من مديرة لجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية

وقد صرحت السيدة هولي فيدوفا وهي مديرة لجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية، والتي أظهرت مايكروسوفت بالفعل أنها تستطيه أن تحجب كافة المحتويات الخاصة بالمنافسين في مجال الألعاب.

وقد تابعت تصريحاتها الصحفية وقالت:  “نسعى اليوم إلى منع مايكروسوفت من السيطرة على استوديو ألعاب مستقل رائد واستخدامه للإضرار بالمنافسة في أسواق ألعاب ديناميكية وسريعة النمو.”

كما من المتوقع أن توجه لجنة التجارة الفيدرالية، مشاكل شاقة وكثيرة وذلك من أجل محاولة الإقناع أما القاضي، بهدف قضيته وشكواهم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة