في خلال ساعتين فقط .. هاتف وان بلس 11 يكسر الأرقام القياسية في المبيعات

Fahad5 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
Fahad
اخبار التقنية
في خلال ساعتين فقط .. هاتف وان بلس 11 يكسر الأرقام القياسية في المبيعات

حقق هاتف وان بلس 11 وهو الرائد في مجال، رقم قياسي جديد في طلبات الشراء وذلك ما قبل البيع، وذلك في السوق الصيني، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من فتح باب الطلبات ما قبل البيع، وقد حققت نجاح غير مسبوق، وذلك على حسب التقارير الذي تم نشره بشكل عالمي.

هاتف وان بلس 11 يجقق نجاح في طلبات الشراء ما قبل البيع

تم نشر الخبر على موقع جي إس إم آرينا وهو المتخصص في المجال التقني، ونقل عن موقع لي جيي، حيث أن الرئيس التنفيذي لوان بلس في الصين، قوله إن هاتف وان بلس 11 حطم الأرقام القياسية في الطلبات الخاصة بما قبل البيع وذلك بساعتين فقط من فتح الباب.

وقد تم إشارة أنه من المقرر أن تبدأ وانس بلس في طرح الهاتف في الأسواق الصينية وذلك بشكل رسمي وذلك في يوم 9 يناير، على أن يتم بدأ طرح الهاتف بشكل عالمي وذلك في شهر فبراير المقبل.

لن يتم طرح نسخة برو من هاتف وان بلس

وقد صرح رئيس وان بلس  “بهذا المعدل نفترض أن الهاتف سيحقق نجاحًا مبهرًا، ونتوقع شراء الكثير من الوحدات في دقائق معدودة، وسيتم وضع إشعار تم البيع بالكامل في وقت قصير”.

واستمر في تصريحاته وقال أن الشركة لا تنوي طرح نسخة خاصة ببرو، وذلك من هاتف وان بلس 11، كما اعتادت دومًا أن تفعل، وشدد على أن الإمكانيات متوفرة في الهاتف الجديد، لا يجعل هناك داعي لوجود إصدار برو منه.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة