المنتخب العماني ينتصر على نظيره اليمني ويتصدر بشكل مؤقت

Fahad9 يناير 2023آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
Fahad
اخبار الرياضة
المنتخب العماني ينتصر على نظيره اليمني ويتصدر بشكل مؤقت

لقد استطاع المنتخب العماني الأول لكرة القدم بتحقيق فوز حماسي، على المنتخب اليمني وذلك من خلال المباراة التي اقيمت بينهم عصر الاثنين بين المنتخبين وذلك على أرضية ملعب البصرة الدولي.

فوز المنتخب العماني على المنتخب اليمني

وقد انتهت المباراة التي جمعت بينهما وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة خليجي 25 ليفوز المنتخب العماني بثلاثة أهدف مقابل هدفين على المنتخب اليمني.

ملخص أهداف المباريات بين المنتخب العماني واليمني

أما عن أهداف المباراة التي جمعت بين المنتخب العماني واليمن، قد بدأ المنتخب العماني بتسديد الأهداف وذلك من خلال اللاعب جميل اليحمدي وذلك قبل ان يتم التعادل بين فريقه والفريق الآخر عن طريق اللاعب عبدالواسع المطري.

كما أضاف اللاعب عمر الداحي الهدف الثاني لصالح الفريق الكروي الأول لليمن في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول للمباراة، وبعد ذلك تم التعادل مرة أخرى على يد اللاعب أرشد العلوي وذلك بعد مرور 7 دقائق للتعادل عمان مرة أخرى.

أما في بداية الشوط الثاني للمباراة، استطاع اللاعب عصام الصبحي الهدف الثالث من أجل المنتخب العمان، وكان المنتخب العماني قد نجح في اقتناص وشد نقطة التعادل من المضيف العراقي وذلك في الجولة الأولى بعد التعادل السلبي.

أما بالنسبة للمنتخب اليمن فقد تعرض للخسارة من خلال مواجعته أمام المنتخب الأخضر وذلك من خلال هدفين نظيفين، حتى يتم ترتيب الجدول مرة أخرى من أجل تلك المجموعة.

من الجدير بالذكر أن تلك النتيجة، يرتفع رصيد المنتخب العماني ليصل إلى رقم 4 في المجموعة بشكل مؤقت، وذلك قبل مباراة المنتخب السعودي مع نظيره العراقي، وبذلك أصبح المنتخب اليمني في المركز الأخير وذلك برصيد نقطة واحدة فقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة