برشلونة لن يُفرط في دي يونغ مقابل كيميتش!

Ahmed26 يونيو 2023آخر تحديث :
برشلونة لن يُفرط في دي يونغ مقابل كيميتش!

بعد أن حاولت الإدارة إخراجه طوال الصيف الماضي، وبعد استمراره في مدينة برشلونة ورفضه عرض من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليذهب تحت قيادة مدربه السابق في أياكس أمستردام؛ إيريك تين هاج.

يرفض برشلونة قطعياً هذا الصيف، أن يسمح للاعب الهولندي فرينكي دي يونغ أن يرحل عنه، وكان برشلونة يُريد جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ وقائده، ليحل محل قائد الفريق الذي رحل إلى الدوري الأمريكي رفقة ليونيل ميسي، وهو سيرجيو بوسكيتس.

وأفادت تقارير موثوقة، أن برشلونة قد تفاوض مع بايرن ميونخ بشأن كيميتش، لكن النادي الألماني رفض التفاوض لبيع قائده، وأكد أنه إذا أراد برشلونة التعاقد مع كيميتش، فعليه أن يمنح البايرن لاعبه فرينيكي دي يونغ في صفقة تبادلية.

برشلونة، بطل الليجا الإسبانية وبطل كأس السوبر الإسباني، قد صرف النظر عن فكرة ترحيل الهولندي دي يونغ، مهما بلغت الإغراءات هذا الموسم، وينوي أن يحتفظ به ضمن كوكبة الشباب الذين يتعاقد معهم وما زال يتعاقد معهم أمثال: جافي، بيدري.

ويهتم برشلونة حالياً بضم مواهب يمكنها أن تُسعف الفريق في المنافسات المحلية والقارية القادمة، بعد خروجه الموسم الماضي من بطولة دوري أبطال أوروبا من المجموعات، للمرة الثانية توالياً، والمرة الأولى في تاريخه!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة