ضبط 13265 شخص خالفوا أنظمة الإقامة والعمل والحدود خلال أسبوع

Morad16 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Morad
اخبار السعودية
ضبط 13265 شخص خالفوا أنظمة الإقامة والعمل والحدود خلال أسبوع

تستمر السلطات التنفيذية في تطبيق توجيهات العاهل السعودي وولي عهده فيما يتعلق بحماية أمن المملكة، إذ نفذت حملات ميدانية المشتركة لمتابعة وضبط أي مخالف للأنظمة الثلاث المعمول بها في المملكة، وهي الإقامة والعمل وأمن الحدود.

نتائج رائعة للحملات الميدانية

وشهدت الفترة من 7 إبريل الماضي وحتى 12 إبريل، تحقيق نتائج رائعة في الحملات الميدانية المشتركة، إذ قُدر العدد الكلي للمخالفين الذين ضُبطوا نحو 12265 مخالف، من بينهم 8490 مخالف لنظام الإقامة، و1628 خالفوا نظم العمل المعمول بها في المملكة.

كما خالف 3147 شخص نظام أمن الحدود، كما أعلنت السلطات التنفيذية عن ضبط 377 شخص حاولو أن يتسللوا إلى الحدود، يحملون الجنسيات اليمنية والإثيوبية وعدد من الجنسيات الاخرى، كما جرى ضبط 34 شخص حاولوا أن يهربوا من المملكة.

وضبطت السعودية تسعة متورطين في نقل وإيواء وتشغيل المخالفين، كما خضع أكثر من 93 ألف وافد خالف هذه الأنظمة لإجراءات تنفيذها منذ أن بدأت الحملات الأمنية السعودية، واحيل أكثر من 81 ألف شخص إلى البعثات الدبلوماسية الخاصة ببلادهم من أجل الحصول على وثائق السفر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة