البحرين أمام الكويت والإمارات أمام قطر تفاصيل مباريات خليجي 25

Fahad12 يناير 2023آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
Fahad
اخبار الرياضة
البحرين أمام الكويت والإمارات أمام قطر تفاصيل مباريات خليجي 25

تستمر باقي منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة كأس الخليج العربي 25 لكرة القدم حيث تقام تلك المبارتان على نحو حماسي لكل الجماهير وتستكمل غدًا الجمعة الموافق 13 من شهر يناير.

تفاصيل مباراة البحرين ضد منتخب الكويت من نهائي خليجي 25

سوف تقام المباراة بين المنتخبين وذلك غدًا الجمعة وذلك في تمام الساعة السادسة من مساء الجمعة، وذلك بتوقيت مكة المكرمة وذلك على أرضية ملعب البصرة الدولي.

أما عن منتخب البحرين فهو متصدر المجموعة الثانية، ويمتلك 6 نقاط وذلك بعد أن استطاع الفوز على منتخب قطر ومنتخب الإمارات في المبارايات السابقة.

بينما منتخب الكويت سوف يخوض اللقاء ويمتلك ثلاثة نقاط، وذلك بعد ان استطاع الفوز على منتخب الإمارات والخسارة أمام منتخب قطر.

تفاصيل مباراة قطر ضد منتخب الإمارات من نهائي خليجي 25

سوف تبدأ المباراة التي ما بين منتخبين قطر والإمارات في تمام الساعة السادسة من مساء الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن تقام على أرضية ملعب الميناء الدولي.

أما عن منتخب قطر فسوف يشارك برصيد ثلاثة نقاط، واستطاع تحقيقهما بعد الفوز على منتخب الكويت، ولكنه خسر أمام منتخب البحرين.

أما عن منتخب الامارات فهو يخوض المباراة وهو في المركز الأخير ولا يمتلك أي نقاط بسبب خسارته أمام كلًا من منتخب الكويت ومنتخب البحرين.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة