رسميًا.. السنغالي كوليبالي في الهلال السعودي

Ahmed26 يونيو 2023آخر تحديث :
رسميًا.. السنغالي كوليبالي في الهلال السعودي

بعد أن قاد منتخب بلاده، للقب بطولة كأس الأمم الإفريقية عام 2021، لأول مرة في تاريخه، بعد الفوز في المباراة النهائية على حساب المنتخب المصري، ثم التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022؛ ارتفعت أسهم السنغالي خاليدو كوليبالي.

كوليبالي، الذي قضى وقتاً طويلاً مع نادي نابولي الإيطالي، وفور أن خرج منه حصل نادي نابولي على لقب بطولة الدوري الإيطالي؛ الكالتشيو، لينتقل إلى صفوف نادي تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا عام 2021، ومعه خاض كوليبالي موسماً أثر بالسلب على كافة عناصر الفريق.

كوليبالي، الذي سئم التجارب الأوروبية، قد قرر أخيراً أن يرتاح من مسيرته في أوروبا، ويُغادر صوب تجربة آسيوية جديدة؛ في نادي الهلال السعودي تحديداً.

الهلا السعودي، زعيم آسيا، والذي خسر المباراة النهائية من مسابقة دوري أبطال آسيا الأخيرة أمام أوراوا ريدز الياباني؛ يسعى في الأيام المقبلة للإعلان عن صفقة خاليدو كوليبالي، اللاعب الذي اجتاز الفحص الطبي بالفعل وتم إعلان وصوله إلى القلعة الزرقاء، من أجل تدعيم خط دفاعه لبدء موسم جديد يطمح خلاله في استعادة توازنه من جديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة