خمس مدن عربية من ضمن الوجهات السياحية الأكثر شعبية 2023

Fahad25 يناير 2023آخر تحديث : منذ أسبوعين
Fahad
اخبار منوعة
خمس مدن عربية من ضمن الوجهات السياحية الأكثر شعبية 2023

قام موقع تريب أدفايزر وهو المتخصص في مجال التقييم الخاص بالرحلات والوجهات السياحية، وهي 25 وجهة عالمية وتعتبر هي الأكثر شعبية في العالم وكذلك الأكثر طلبًا من قبل السياح في كل دول العالم.

تصويت على الجودة والكمية من أجل تحديد تلك الوجهات

وبناء على نحديد عدد من تلك الوجهات على حسب الجودة والكمية وكذلك المراجعات والتقييمات الخاصة بالعديد من الفئات الفرعية الخاصة بالمسافرين في موقع تريب أدفايزر، وذلك بشأن أماكن الإقامة والمطاعم وكذلك النشاطات التي يمكن القيام بها في وجهات العالم وذلك على مدار عام.

خمس مدن عربية في القائمة

وقد ظهرت خمس مدن عربية في القائمة وجائت كالآتي:

دبي في الصدارة، ثم مراكش بالمغرب، والغردقة والقاهرة من مصر، والدوحة عاصمة قطر.

أما عن القائمة فهي جائت كالآتي:

بالي في إندونيسيا في المركز الثاني، ولندن الثالثة، وحلت روما في المركز الرابع، وباريس خامسة، وكانوكون المكسيكية السادسة، وجزيرة كريت اليونانية السابعة، وجاءت مدينة مراكش المغربية في المركز الثامن، وجمهورية الدومينيكان في المركز التاسع.

وبعد ذلك جائت إسطنبول التركية العاشرة، ثم تأتي بالايا في المكسيك، وبرشلونة بإسبانيا، ونيود لهي، والغردقة المصرية، ومدريد العاصمة الإسبانية، ثم جزيرة بوكيت بتايلاند، وهانوي العاصمة الفيتنامية، ثم القاهرة، ثم لوانس بإيطاليا، ولشبونة العاصمة البرتغالية.

من ثم أدنبرة بالمملكة المتحدة، ثم بانكوك، ثم نيويورك، ثم الدوحة، وأخيرًا ري ودي جانيروا بالبرازيل في المراتب من الحادية عشرة إلى الخامسة والعشرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة