تصريحات المدرب الأجنتيني لفريق الهلال خلال المؤتمر الصحفي اليوم

Fahad25 يناير 2023آخر تحديث : منذ أسبوعين
Fahad
اخبار الرياضة
تصريحات المدرب الأجنتيني لفريق الهلال خلال المؤتمر الصحفي اليوم

قال مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم وهو الأرجنتيني دياز، أن فريقه أصبح جاهز من أجل مواجهة فريق الفيحاء وذلك في نصف نهائي كأٍ السوبر السعودي غدًا الخميس الموافق 26 من شهر يناير.

كلمات مدرب الهلال عبر مؤتمر الصحفي اليوم

في المؤتمر الصحفي الذي تم اليوم المنعقد للمدرب، قال المدرب الخاص بفريق الهلال الكروي الأوي الأرجنتيني دياز أن فريقه أًبح جاهز اليوم من أجل مواجهة نظيره الفيحاء في الدور النصف النهائي من كأس السوبر السعودي غدًا الخميس.

وأكمل دياز كلماته خلال المؤتمر الصحفي وقال “استطاع الفريق في المباراتين الماضيتين تحقيق نتائج إيجابية أعطتنا اطمئناناً وثقةً أكبر لخوض المباراة بكل قوة والحصول على بطاقة الصعود إلى النهائي”.

طموحات وأهداف مدرب الهلال الأرجنتيني

وأكمل المدرب الأرجنتيني كلماته الصحفية عبر المؤتمر اليوم وقال”نطمح غداً لخوض المباراة بكل قوتنا، والفريق حالياً في مستوى تصاعدي، ونود الوصول للكفاءة الهجومية التي تنتهي بأهداف”.

أما في الختام قد انهى المدرب الأرجنتيني دياز مدرب نادي الهلال الأول لكرة القدم، وانهى كلماته وقال “نواجه غداً فريقاً متمكناً في التكتل الدفاعي وسنجعله تحت الضغط الهجومي لتحقيق ما نريده، هدفنا الوصول إلى النهائي، وتحقيق “كأس السوبر”.

الجدير بالذكر أن مباراة نادي الهلال ونظيره الفيحاء سوف تتم في الغد وهي في الدور النصف النهائي من كأس السوبر السعودي، وهي مباراة حماسية ينتظهر المئات من عشاق الكرة السعودية حول العالم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة