أمانة الشرقية تطرح أكثر من 200 فرصة استثمارية

Morad17 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Morad
الاقتصاد السعودي
أمانة الشرقية تطرح أكثر من 200 فرصة استثمارية

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية، أنها قامت بطرح الكثير من الفرص الاستثمارية للمستثمرين ورواد الأعمال، في إطار مساعيها نحو دعم استدامة الاستثمارات وتطوير الإيرادات وتعزيز وضع السوق بالمنطقة، وفقا لتوجيهات العاهل السعودي وولي عهده الأمين.

فرص تصل إلى 50 سنة

وبلغ عدد الفرص التي طرحتها الأمانة 213 فرصة، حيث تبلغ مدة البعض منها نصف قرن، ما يشكل حافزا للمستثمرين ويقوم برفع جاذبي الاستثمارات بالأمانة، حيث جرى خفض الضمان البنكي، ليبلغ 25%، أما مدة الإعفاء فإنها تصل حتى 10% من المدة الإجمالية للعقد.

وتتميز الفرص الاستثمارية التي قامت منطقة الشرقية بطرحها، بانها متنوعة للغاية ما بين قصور الأفراح والمدن الطبية واللوحات الإعلانية على سيارات الأجرة والحافلات، وإسطبلات الخيول، وأنشطة المساندة، ومواقع الفعاليات والمخيمات والمهرجانات الموسمية، وممجمع الجمعيات الخيرية، والأسواق التجارية.

وامتدت الفرص الاستثمارية التي طرحتها منطقة الشرقية لتصل إلى أندية كبار السن، ومواقع عربات الأطعمة المتنقلة والألعاب المختلفة في أكثر من منطقة مثل الدمام وبقيق، والمخازن والمستودعات، وكل ذلك بهدف تنشيط الاقتصاد وجذب الاستثمار ودعم رواد الأعمال، في إطار أجندة التنمية المستدامة “السعودية 2030”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة