سامسونج جلاكسي إس 23 تسجل رقم قياسي جديد في طلبات الشراء

Fahad15 فبراير 2023آخر تحديث :
سامسونج جلاكسي إس 23 تسجل رقم قياسي جديد في طلبات الشراء

كشفت شركة سامسونج الكورية الجنوبية، عن أرقام قياسية جديدة لها تم تحقيقها من قبل مبيعات هواتف جلاكسي إس 23، وذلك من خلال طلبات الشراء الغير مسبقة في كوريا الجنوبية.

رقم قياسي جديد لشركة سامسونج

أوضحت شركة سامسونج من خلال إنطلاق بيان رسمي تم نقله عبر منشورة في موقع جي إس إم آرينا وهو المتخصص في المجال التقني، أن كل هواتف جلاكسي إس 23 قد حققت حوالي 1.09 مليون طلب شراء مسبق، وذلك من خلال زيادة وصلت إلى 7% عن هواتف جلاكسي إس 22 العام الماضي.

والجدير بالذكر أن هناك عدد من المنشورات أكدت أن ذلك ليس رقم قياسي مقارنة بما تم تحقيقه من قبل هواتف جلاكسي نوت 10 والتي وصلت إلى حوالي 1.4 مليون طلب في شهر أغسطس لعام 2019.

بيان من شركة سامسونج عن طلبات الشراء

كما أكدت شركة سامسونج إلى أن 60% من طلبات الشراء السابقة له خاصة التابعة لهواتف جلاكسي إس 23 ألترا، كما أن هاتف فانيلا جلاكسي إس 23 استحوذ على نسبة زادت عن 22% وكذلك حصلت جلاكسي إس 23 بلي حصلوا على أقل حصة وكانت نسبتها هي 15%.

وذلك بتزامن مع الشركة الكورية الجنوبية الخاصة بطلبات الشراء السابقة لكافة حواسيبها الرائدة الجديدة وهي جلاكسي بوك 3 وكذلك “جلاكسي بوك 3 برو” و”جلاكسي بوك 3 برو 360″ و”جلاكسي بوك 3 ألترا”.

كما تنوي شركة سامسونج عرض الحواسيب للبيع وذلك في تاريخ 22 من شهر فبراير في أوروبا والولايات المتحدة و15 مارس المقبل في الهند.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة