مايكروسوفت تختبر ميزة جديدة في روبوت “بينج شات”

Ahmed27 يونيو 2023آخر تحديث :
مايكروسوفت تختبر ميزة جديدة في روبوت “بينج شات”

في ظل التطورات المستمرة التي تقوم بها شركة Microsoft لتطوير روبوت Bing Chat منذ اطلاقه، تعمل الشركة حاليًا على اختبار التعرف على الصور، وهي ميزة جديدة في برنامج Bing Chat القائم على الذكاء الاصطناعي، استعدادًا لإطلاقه، وتوفر Microsoft هذه الميزة لعدد محدود من مستخدمي روبوت الدردشة “Bing Chat”، وقد أبلغ بعض مستخدمي الروبوتات عن طرح الميزة الجديدة في الأسبوعين الماضيين.

عمل الميزة الجديدة

ومن جهته، أكد مايكل باراخين، رئيس خدمات الويب وصناعة الإعلانات في Microsoft، أن الميزة الجديدة متاحة حاليًا لحوالي 10٪ من مستخدمي روبوت “Bing Chat”، وكما هو واضح من الاسم، تعمل ميزة التعرف على الصور الجديدة للمستخدمين من خلال تحميل الصور إلى Bing Chat bot ثم طرح أسئلة عنها، ووفقًا لبعض المستخدمين الذين أتيحت لهم الفرصة لتجربتها، فإن ميزة التعرف على الصور لها العديد من الفوائد مثل القدرة على مسح صورة ضوئيًا وإدراك محتواها وتفسيرها والإجابة على الأسئلة المطروحة حولها.

الجدير بالذكر أن شركة مايكروسوفت، كانت قد أعلنت في وقت سابق، أن الروبوت “Bing Chat” سيكون متاحًا للجميع دون الحاجة إلى حساب Microsoft، وسيقدم دعم الإدخال الصوتي بالعديد من اللغات، وتعمل Microsoft على إضافة ميزات جديدة إلى الروبوت بشكل دوري منذ إطلاقه قبل أشهر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة