شركة تسلا الأمريكية توجه اتهامات خطيرة لتويتر

Fahad20 فبراير 2023آخر تحديث :
شركة تسلا الأمريكية توجه اتهامات خطيرة لتويتر

وجه عدد كبير من العاملين في شركة تسلا الأمريكية والتي تكون مملوكة لرجل الأعمال الملياردير الأمريكية إيلون ماسك، عدد من الإتهامات لمنصة التدوين المصغرة تويتر، وهي المملوكة من نفس رجل الأعمال، بسبب إخفائهم من نتائج بحث المنصة.

تسلا توجه إتهاماتها لمنصة تويتر

ونشر موقع إنغادجيت وهو المتخصص في المجال التقني ، أن العاملين في تسلا في “بوفالو جيجافاكتوري”يلقون الاتهامات على تويتر بسبب إخفاء حساباتهم النقابية من نتائج البحث ف يتويتر، والتي تهدف إلى الدفاع عن حقوق العاملين في تسلا من إجراءات التسريح الأخيرة التي أتمت على يد ماسك.

تقنية الحجب الضبابي

و قال العاملون أن منصة تويتر قد اعتمدت تقنية تسمى الحجب الضبابي، وذلك من خلال عدم حظر حساب الحملة النقابة، ولكن عدم إظهارها بشكل كلي من النتائج البحث من خلال المنصة.

كما أكد العاملون أنهم أجرو كافة الفحوصات وذلك بمختلف الكلمات المفتاحية، وكذلك بحسابات المحجوبة والمظللة وجدةا أنه تم وضع حسابهم بعد يمو واحد فقط من إطلاقه من الحسابات التي لن نظهر تويتر نتائج بحثها.

و قد أعلن العاملون في تسلا كلباتهم وهي توفير ظروف عمل أفضل من ذلك، وكذلك تحسين الرواتب، كما أنهم روا كيف أن شركة تسلا تراقب كافة التحركات الخاصة بهم داخل العمل، وكذلك تراقب مفتايح الكمبيوتر والحساب وتضغطهم.

كما أنهم قالوا أنهم يضطرون إلى تخطى فترات الراحة في الحمام من أجل ضمان الخصوصية.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة