ميدو يعتذر عن نشر نشر صوته مع الخطيب: “التوقيت كان خاطئا”

Morad18 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Morad
اخبار الرياضة
ميدو يعتذر عن نشر نشر صوته مع الخطيب: “التوقيت كان خاطئا”

قال أحمد حسام ميدو، مهاجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، إن المنافسة مستمرة على بطولة الدوري حتى المباراة الأخيرة، مشيرًا إلى أن فرصة الزمالك في الحصول على اللقب أكبر من الأهلي، نظرا للمشاركة الأفريقية للشياطين الحمر.

انضمام بن شرقي للأهلي أمر وارد

وأضاف ميدو، خلال تصريحات تلفزيونية، أن انضمام الدولي المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الزمالك إلى الأهلي ليس مستبعدا، لكن جمهور الزمالك لن يغضب، لأن فريقه لا يتأثر بغياب أي لاعب، مشيرًا إلى أن إدارة الزمالك يجب عليها أن تحتفظ بخدمات محمد أبو جبل حارس الفريق.

وتابع: “أقل قيمة لمحمد أبو جبل يجب أن تكون مليون دولار، لأن محمد عواد الحارس الثاني في الفريق يحصل على 16 مليون جنيه”، مشيرًا إلى أن محمد الخطيب رئيس النادي الأهلي ومهاجمه ومهاجم منتخب مصر الأسبق أسطورة كروية يفتخر بها الجميع.

واعتذر ميدو لجمهور الزمالك عن الصورة التي التقطها مع الخطيب وشاركها عبر حسابه الرسمي على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، مؤكدًا أنه فخور بها، لكنه نشرها في توقيت خاطئ، وأعرب عن تمنيه بألا يغضب جمهور الزمالك منه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة