منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم

Fahad13 مارس 2023آخر تحديث :
منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم

يتم اختتام  دور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم اليوم الثلاثاء ب 3 مواجهات منتظرة قوية، حيث أن النصر والهلال يواجهان أبها والفتح في لقاء صعب مرتقب.

ومن المتوقع حدوث مواجهات صعبة بين مجموعة هذه الفرق الرياضية القوية لكرة القدم في هذه البطولة المنتظرة لما تتمتع به إمكانيات ومهارات تتبارزها الفرق فيما بينه.

مواجهات الباطن ضد الوحدة في التأهل لدور نصف نهائي كأس الملك

تعد المباراة الأولى التي يواجه فيها الوحدة نظيره الباطن الذي يحل ضيفاً عليه، ويبدأ اللقاء في الساعة الرابعة والربع عصراً في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

والجدير بالذكر أنه تأجل هذا اللقاء الشيق من الأمس نتيجة لتأخر الطيران ليصبح اليوم الثلاثاء، ويلعب فريق الوحدة على أرضه بين جمهوره بما يجعل الأمل في الفوز كبير بالنسبة له لكي يتفوق على نظيره للوصول للدور نصف النهائي.

بينما يواجه النصر السعودي نظيره أبها على أرض ملعب مرسول بارك في مدينة الرياض في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً، حيث يستضيف النصر السعودي والذي أنضم له اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو مؤخراً لفريق أبها وسط دعم الجماهير الكبير.

لقاء فريقي الهلال والفتح خلال ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

أخيراً يواجه فريق الهلال السعودي غريمه الفتح في لقاء صعب مرتقب في الساعة التاسعة مساءاً على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

من المتوقع وقوع مباراة قوية بين الفريقين نظراً لأن الهلال يلعب على أرضه بمهارات بارعة ضد الفتح الذي يتميز بمستوى فني جيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة