تنظيم القوات الخاصة للأمن البيئي لمبادرة “نحو بيئة مستدامة”.. لغرس قيم الحفاظ على البيئة ونشر الوعي

Fahad14 مارس 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Fahad
اخبار منوعة
تنظيم القوات الخاصة للأمن البيئي لمبادرة “نحو بيئة مستدامة”.. لغرس قيم الحفاظ على البيئة ونشر الوعي

بدأت مبادرة “نحو بيئة مستدامة” بالأمس الأثنين 21 شعبان 1444 تحت رعاية وتنظيم القوات الخاصة للأمن البيئي بالتعاون مع أمانة محافظة جدة ومجموعة من المتطوعين.

كما شاركت في المبادرة عدد من الجهات المختلفة ومتحدي الإعاقة وكذلك الأيتام ومجموعة من الأشخاص ذات فئات عمرية مختلفة، وكل هؤلاء يشاركون في تنظيف منتزة ذهبان البري الواقع في شمال جدة.

القوات الخاصة للأمن البيئي تنظم مبادرة تحت اسم “نحو بيئة مستدامة”

أشار العقيد طالع بن سليمان الشهري قائد القوات الخاصة للأمن البيئي في مكة المكرمة إلى دور المبادرة الفعال في غرس القيم التطوعيةوالمبادئ الخيرية الرائعة.

حيث تساهم المبادرة في نشر الوعي في المحافظة على البيئة وحث جميع فئات وشرائح المجتمع السعودي على المشاركة في الحفاظ على البيئة وغرس القيم المفاهيم الصحيحة في أذهان صغارنا من البنين والبنات.

كما تدعو مبادرة “نحو بيئة مستدامة” إلى التعاون والمشاركة الجماعية إلى جانب تعزيز الأعمال الخيرية وحب العمل التطوعي في جميع المجالات ومختلف الاتجاهات للنهوض بالمملكة والمساعدة في تطورها وازدهارها.

أهداف مبادرة “نحو بيئة مستدامة”

أشار المهندس هتان بن هاشم حمودة مدير عام المسؤلية المجتمعية في أمانة محافظة جدة إلى أن هذه المبادرة الفعالة تستهدف 200 متطوع ومتطوعة من جميع شرائح المجتمع بمختلف أعمارها.

حيث أن لهم دور هام ورئيسي كسفراء لهذا العمل الخيري التطوعي من أجل تحقيق بيئة نظيفة ومستدامة، وكذلك أهمية التعاون والمشاركة في مثل هذه المبادرات الهامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة