جوارديولا: سأتحدث مع فيرناندينيو عن قراره .. ومباراة العودة ضد أتليتكو مدريد لن تكون سهلة

Morad12 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Morad
اخبار الرياضة
جوارديولا: سأتحدث مع فيرناندينيو عن قراره .. ومباراة العودة ضد أتليتكو مدريد لن تكون سهلة

أكد المدير الفني للفريق الأول لمانشستر سيتي، بيب جوارديولا، أن مباراة أتلتيكو مدريد لن تكون سهلة على الإطلاق، مشددًا على أنها ستختلف عما كانت عليه في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وبخاصة أن الأتليتي سيلعب على أرضه ووسط جماهيره فيه واندا متروبوليتانو.

إشادة بجمهور أتلتيكو مدريد

وأضاف جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، مؤتمره الصحفي: “جمهور أتلتيكو مدريد مميز للغاية، يدعمون لاعبيهم باستمرار، ولا أنسى ذكرياتي معهم عندما كنت لاعبا وأزور ملعبهم في فيسنتي كالديرون، أما فريقهم فهو قوي للغاية، ويمكنه الفوز في أي مباراة”.

وتابع جوارديولا، ان فريقه حقق نتيجة جيدة للغاية في المباراة الماضية، وسيحاول تعزيزها، مشددًا على أنه يثق بشكل مطلق في لاعبيه، رغم صعوبة المباراة، وبخاصة أنّ الخصم يجيد اللعب جيدا في الدفاع.

وأكد، أنه يشعر بالحزب بسبب إعلان فيرناندينيو الرحيل عن مانشستر سيتي، مشيرًا إلى أنه سيتحدث معه حول هذا الأمر، إذ أن القرار قد يكون مرتبطا بعائلته: “هو لاعب مهم ورائع جدا، وأعتبره مثل رحيم سترلينج، كيفن دي بروين وجون ستونز .. كلهم جيدون للغاية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة